loading
الإخبارية
VR

كيفية فحص ماسورة البندقية بالمنظار

يناير 06, 2024

تُستخدم المناظير الداخلية في مجموعة واسعة من التطبيقات، بما في ذلك الأنابيب والمحركات وإصلاح السيارات وفحص الجدران ومراقبة أحواض الزهور وفحص أسنان الحيوانات الكبيرة.

وكما يقول المثل، إذا كان هناك طلب، سيكون هناك سوق. هناك نوع من المنظار تم تطويره خصيصًا لمراقبة فوهات الأسلحة.

يتطلب برميل البندقية أيضًا رعاية وصيانة طويلة الأمد مثل أي عنصر آخر. من الصعب ملاحظة الجزء الداخلي من ماسورة البندقية. 

لتحقيق التصور، من الضروري وجود منظار داخلي مصمم خصيصًا لمراقبة ماسورة البندقية. هناك أخاديد داخل البرميل. 

لكي يتم إطلاق الرصاصة بقوة كافية، يلزم الارتداد والدفع القويين. وهذا يعني أيضًا أن البرميل سيتم ارتداؤه في كل مرة يتم فيها إطلاق رصاصة. 

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للبنادق، باعتبارها عناصر خاصة، حماية السلامة الشخصية في أوقات الخطر، كما أن صيانتها ضرورية وجديرة بالاهتمام.

ليس هناك شك في أن المنظار الداخلي البرميلي يحتاج إلى أن يكون صلبًا وأنبوب الفحص يجب أن يكون رفيعًا وطويلًا لتسهيل الاختراق بعمق داخل البرميل.

يجب أن يكون البعد البؤري للمنظار الداخلي للأسطوانة قريبًا جدًا لأن قطر البرميل صغير، وسيُظهر التركيز الأقرب نمطًا أكثر وضوحًا.

لتحديد الموضع الدقيق داخل البرميل، سيكون لأنبوب المنظار مقياس حتى تعرف عدد البوصات التي يدخلها المنظار.

لا ينطبق تدوير رأس الكاميرا على المنظار الداخلي الأسطواني، لأنه لا توجد مساحة إضافية داخل الأسطوانة لإكمال هذه العملية. 

ومن أجل مراقبة الوضع داخل البرميل من زوايا متعددة، سيتم تصميم أنبوب المنظار من جزأين أمامي وجانبي. 

تتيح الكاميرا مراقبة متعددة الزوايا دون الدوران. 

تعتبر شاشة الفيديو ضرورية، حيث يمكنها عرض الصور التي تلتقطها الكاميرا الموجودة أمامنا وحفظها على شكل صور ومقاطع فيديو لتحليلها لاحقًا.

ملاحظة: رابط المنتج:  https://www.qyteco.com/video/products-detail-930187



معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English
Nederlands
עִברִית
русский
Português
한국어
日本語
italiano
français
Español
Deutsch
العربية
اللغة الحالية:العربية